درجة الماجستير المتخصصة في الذكاء الاصطناعي للأشياء والابتكار
20 يناير 2024 2024-01-22 13:33درجة الماجستير المتخصصة في الذكاء الاصطناعي للأشياء والابتكار
أهداف التدريب
يهدف برنامج MSE IAOI إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لإتقان تقنيات التنفيذ وإدارة وتشغيل إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء)، والذكاء الاصطناعي وتطبيقات البيانات الضخمة.
- تزويد الفائزين بالمهارات اللازمة لإتقان تقنيات التنفيذ وإدارة وتشغيل تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة.
- فهم وتصميم آليات الاتصال المتكيفة مع أجهزة الاستشعار
- اكتساب مهارات في استغلال البيانات والبرامج والتعلم الآلي وأمن أجهزة الاستشعار وما إلى ذلك.
- تصميم أدوات لمعالجة وتحليل كمية كبيرة من البيانات،
- تصميم وتطوير التطبيقات والخدمات لمشروع AIOT Innovation.
الشروط العامة وشروط القبول
إطار يبرر مستوى دراسات يعادل Bac + 5
إمكانية الإعفاء من شهادة البكالوريا + 4 أو البكالوريا + 3 عند دراسة الملف
وحدات التدريب هي كما يلي:
- وحدة 1 : Python pour la Data Science
- وحدة 2 : Intelligence Artificielle
- وحدة 3 : Réseaux de Capteurs et Acquisition de Données
- وحدة 4 : IoTs: Architectures et Protocoles
- وحدة 5 : IoTs : Technologies de communication
- وحدة 6 : IA Analyste
- وحدة 7 : IoT Cloud developer
- وحدة 8 : Big Data
- المشروع المهني
حقوق المشاركة
وتبلغ رسوم المشاركة 43.500 درهم
تم تحديد رسوم الطلب بـ 500 درهم
شروط الحصول على الدبلوم
يؤدي برنامج الدراسة إلى منح الماجستير المتخصص في “إدارة الخدمات اللوجستية وأنظمة المشتريات” من المدرسة الحسنية للأشغال العمومية (EHTP)
شروط الحصول على الدبلوم هي كما يلي:
- التحقق من صحة جميع الوحدات.
- الدفاع الناجح عن المشروع المهني.
المعلومات والتسجيل
Contact : 0660423236 / 0663665979
Email: aiot@www.ehtp.ac.ma / contact@maiotehtp.com
برنامج التدريب:
Ecole Hassania des Travaux Publics
Km 7, Route d’El Jadida – B.P. 8108 – Casablanca
الوظائف ذات الصلة
𝐋𝐚𝐧𝐜𝐞𝐦𝐞𝐧𝐭 𝐝𝐞𝐬 𝐢𝐧𝐬𝐜𝐫𝐢𝐩𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 𝐩𝐨𝐮𝐫 𝐥𝐚 𝟕è𝐦𝐞 é𝐝𝐢𝐭𝐢𝐨𝐧 𝐝𝐞 𝐥’𝐄𝐱𝐞𝐜𝐮𝐭𝐢𝐯𝐞 𝐌𝐚𝐬𝐭𝐞𝐫 𝐃𝐚𝐭𝐚 𝐄𝐧𝐠𝐢𝐧𝐞𝐞𝐫𝐢𝐧𝐠
15 أبريل 2025
41 views
Executive Master en Stratégies des Changements Climatiques et Durabilité
24 مارس 2025
5 views
الماجستير التنفيذي في استراتيجيات تغير المناخ والاستدامة
10 ديسمبر 2024
10 views